advertisements

لبغا يخدم في شركة G4s إليكم الإستمارة الرسمية

Share

إذا كنت ترغب في العمل في شركة G4s، فإليك النموذج الرسمي لعام 2022

استمارة الترشيح للعمل لدى G4s G4S أو Group4Securicor تعتبر الشركة أكبر شركة عالمية في قطاع الأمن الخاص حيث يبلغ حجم مبيعاتها 6.48 مليار يورو (حوالي 9 مليار دولار أمريكي) في عام 2006. حصل الرئيس التنفيذي نيك بوغلز على راتب تقديري قدره 2.2 مليون يورو (3 ملايين دولار) في عام 2005، G4S موجود في بورصتا لندن وكوبنهاجن. توظف ما يقرب من 500000 شخص في 104 دولة، تقريبًا في جميع أنحاء العالم. توفر الشركة استمارات الترشيح الإلكترونية لمن يرغب في التقدم للوظائف مباشرة من الموقع الرسمي.

إذا كنت ترغب في العمل في شركة G4s، فإليك النموذج الرسمي لعام 2022

 في ما يخص الشركة : 

G4S هي شركة عالمية رائدة في حلول السلامة. G4S هي أكبر جهة توظيف مدرجة في بورصة لندن وبورصة كوبنهاغن. تمتلك G4S شركات تابعة في أكثر من 125 دولة وتوظف أكثر من 635000 شخص حول العالم. G4S هي أيضًا الشركة الرائدة في السوق في المغرب، حيث توظف أكثر من 9000 شخص في جميع أنحاء المملكة.

 وظائف في G4s: 

G4S هي شركة عالمية رائدة في حلول السلامة، ويتمثل دورنا في ضمان سلامة ورفاهية ملايين الأشخاص حول العالم. المطارات والسفارات ونقل الأموال والأشياء الثمينة وحماية البنوك والشركات في جميع أنحاء العالم، لدينا مجموعة واسعة من الأنشطة. كما نضمن حماية الأحداث الدولية الهامة في مجالات الرياضة والثقافة والترفيه، لدينا شراكات مع الحكومات الرئيسية للحفاظ على سلامة الأشخاص والمباني في أهم المنظمات العالمية.

تؤثر مهننا على حياة الملايين من الناس على جميع المستويات. يفتح لك الانضمام إلى G4S عالمًا مليئًا بالتحديات المثيرة وفرص العمل الغنية ويمنحك الفرصة لتكون جزءًا من ثاني أكبر قوة عاملة خاصة في العالم.

التهديدات التي تواجه الشركات اليوم متنوعة ومتغيرة باستمرار. يتحدث مجلس الإدارة عن الإدارة الفعالة للمخاطر ؛ لكي تركز على إدارة أعمالك بسلاسة، من الضروري أن يكون لديك شريك يتمتع بالخبرة والموارد لفهم التهديدات والتخفيف من حدتها. نحن من ذوي الخبرة في تصميم الحلول والخدمات الأمنية لتلبية احتياجاتك احتياجات عملائنا هي أكثر من 400 شركة من جميع الأنواع والأحجام، تعمل في صناعات متعددة، من نشر وكلاء الأمن، والمراقبة، وإدارة الأزمات، والتخطيط، والتدريب أو المشورة المتعلقة بالأمن. لدينا مجموعة لا مثيل لها من الحلول الأمنية عالية الجودة لتلبية احتياجاتك بغض النظر عن الصناعة التي تعمل فيها.

تزود G4S Maroc بفرق أمنية بالزي الرسمي للعديد من القطاعات التجارية. اكتسبت G4S Maroc سمعة طيبة من حيث الجودة من خلال عملية اختيار واسعة النطاق وبرنامج تدريب على أحدث طراز.

 الإستمارة الإلكترونية من هنا 


advertisements